2010-12-22

الوكالة الأمريكيّة للانترنات تواصل حجب الصّفحات المتضامنة مع سيدي بوزيد


قامت الوكالة الأمريكيّة للانترنات بحجب عدّة صفحات على الموقع الإجتماعي فايسبوك إثر نقلها للأحداث التي شهدتها مدينة سيدي بوزيد في الأيّام القليلة الماضية. وطال الحجب كذلك صفحات اكتفت بالتعبير عن التضامن مع أهالي المدينة.

ولم تسلم صفحتنا على فايسبوك "راديو المتنوشة" من موجة الحجب المسعورة هذه فقد قام الرّقيب هامر 404 Hummer بإلحاقها بقائمة المغضوب عليهم منذ أقلّ من ساعة.

وبما أنّ الولايات المتّحدة الأمريكيّة هي الوحيدة القادرة على حجب المواقع حسب السيّد معز الصوابني، رئيس الجّمعيّة التونسيّة للانترنات والوسائط المتعدّدة، فإنّنا لا نستغرب أن تكون إيران وكوريا الشّماليّة وراء أحداث سيدي بوزيد، تدعمهما في ذلك مجموعة من المرتزقة العملاء المتمسّحين على أعتاب السّفارات الشّيعيّة ومروّجي الإشاعات النوويّة المغرضة. 

وفي انتظار أن تتّضح الأمور أكثر، نعلم زوّارنا الكرام أنّه لا يزال باستطاعتهم زيارة الصّفحة عبر استعمال تقنية "سين" التي اخترعها مهندسو الوكالة التّونسيّة للانترنات لمواجهة الحجب الأمريكي الجّبان، والتي تتمثّل في اضافة حرف S لرابط الصّفحة ليصبح كالتّالي:


وقُل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون

والسّلام عليكم ورحمة الله وبركاته

3 تعليقات:

تعليق العيدودي بوكشّان ...

حلوة ياسر فكرة الوكالة الامريكية للانترنات، و اخيرا وصلك التنوير الصوابني يا المتنوشة هههههه
ما عدى ذلك ربي يفرج على كل المحجوبين و يقطع دابر هالصليبيين اللي يستهدفو في تونسنا العزيزة هههه

23 ديسمبر 2010 2:02 ص

تعليق محمد ...

تبا للسي أي إي و الموساد حتى أنا كنت شاكك فيهم من قبل و قلت مستحيل يكون الحجب من عندنا أحنا خاصة مع الإجراءات الرئاسية الرائدة لشراء كمامة لكل مواطن مع إمكانية التسهيل في الدفع..عاشت تونس عاش بوصابونة و لتسقط أمريكا و أعداء تونس و مشروعها التنموي الواعد.

25 ديسمبر 2010 4:31 م

تعليق غير معرف ...

salam: inch'allah bech yousel sout echa3b 7atta bil sms wil mms w rabbi 9ader yonsor kol madhloum

26 ديسمبر 2010 11:14 م

إرسال تعليق