2011-02-05

هذا الأحد على قناة آم 6 الفرنسيّة | برنامج يكشف خفايا جديدة من حياة ليلى الطرابلسي


تبث قناة M6 الفرنسيّة هذا الأحد شريطا وثائقيّا حول ليلى الطرابلسي، زوجة الرئيس الهارب زين العابدين بن علي، وهو وثائقي يكشف جوانب خفيّة من حياة "المرأة التي يكرهها التونسيّون أكثر من غيرها".


و سيتحدث في برنامج "66 دقيقة" رئيس خدم قصر قرطاج الذي عمل مع ليلى لفترة تفوق ثمانية عشر عاما والذي أكّد على أنّ وضع العاملين بالقصر أصبح "قريبا إلى العبوديّة" وأنّ ما يتقاضونه من تلك الميليارديرة لم يكن سوى دراهم معدودة.

كما ستدلي مديرة إحدى المؤسّسات التربويّة الخاصّة، والتي كانت ليلى وعائلتها يعتبرونها "منافسا" لهم، بشهادتها حول إجبارها على إغلاق مدرستها من قبل أشقاء "الحلاّقة الأولى" والمعاناة التي جنتها من الوقوف في وجه جشعهم.


وكانت ليلى الطرابلسي، أو "حلاّقة قرطاج" كما يسمّيها الكثير من التونسيّين نشأت في حيّ شعبي، قبل أن تصل إلى قصر الرئاسة وتتقاسم خيرات تونس مع أشقائها وأقربائها، واضعين أيديهم كلّ ما يمكن أن يدرّ المال من بنوك و مؤسّسات و عقارات وغيرها.

يـُبَث البرنامج على قناة M6 على السّاعة الخامسة وأربعين دقيقة من مساء الأحد 6 فيفري 2011، وهو من إعداد سيباستيان جي و تقديم عائدة الطّويهري.


________ *** ________


تحيين: البرنامج الذي أشار إليه المقال. مشاهدة طيّبة للجميع



6 تعليقات:

تعليق غير معرف ...

نريد برنامج حول علاقات السياسيين في تونس بالموساد و شكرا

5 فبراير 2011 11:44 م

تعليق غير معرف ...

y a t il un lien de rediffusion???

6 فبراير 2011 12:42 ص

تعليق غير معرف ...

bellehi sajjlouh w habbtouh sur FB

6 فبراير 2011 1:40 ص

تعليق غير معرف ...

Thanks do the information, but what I and so many other people in Tunisia want to know and see, is a good invetigated information about the relationshionshipe and bonds that the leaders of the Tunisian Army and politicians have with Israelian Mossad and tha CIA, thanks
The Night Walker

6 فبراير 2011 3:04 ص

تعليق غير معرف ...

hab touha 3la facebook

6 فبراير 2011 12:49 م

تعليق مدونة تونس Tunisia Blog ...

الطرابلسية كانو كارثة على البلاد و العباد.. نرجو من الله أن لا يكون لهم بقايا مازالت تنهب في تونس!

7 مارس 2011 3:36 ص

إرسال تعليق